- alaz3rعضو ذهبي
- الجنس : مشاركات : 370
26072009
قصة ليلة و ذئب
في يوم من الأيام قررت ليلى الذهاب إلى جدتها التي تسكن في الغابة المخيفة فأعطتها أمها سلة وبها بعض من "الدولمه" هدية لها
فوصلت ليلى إلى الغابة وهي تسير بها
واخذت ليلى تغني فرحه: خاله شكو شنهو الخبر داحجيلي
وكانت الطيور تغني فرحة معها وتقول: أوووي أوووي
ولكن سرعان ما سمعت ليلى صوت مريب خلف الشجرة المخيفة هناك فأسرعت هي بدورها لتعرف "شكو ماكو" فأدهشت ليلى من وجود الذئب الشرير خلف الشجرة
فسألتهُ ببراءة الأطفال وقالت: عمي الذيب عمي الذيب هاي لوييش عيونك كبار جنك بومه؟
فرد الذئب بارتباك قائلاً: عمي هسه عوفيني عندي شغل يابه
فدهشت ليلى من هذا الرد التحفه
ولكنها عادت إلى غنائها وغنت أغنية كِلي يا حلووو امنيين الله جاباك
في هذه الأثناء سمعت ليلى نفس الصوت المريب .. فذهبت لترى من هناك .. ورأت الذئب مره ثانية
وسألته بشيء من الحذر وقالت: عمي الذيب عمي الذيب هاي لوييش اذونك إكبار جنها أذون الشيطان؟
فرد الذئب باستياء كبير جداً قائلاً: وِلِج هــاي غير طرقاعه هااااي .. عمو عوفني هسه وُلِج اشبيييج إنتي؟؟
عادت ليلى إلى الغناء وهي مكسورة الخاطر ولكن عاد الصوت ليزعج ليلى فهرولت خلف الشجرة ..
ثم سألت الذئب بشيء من الخُبث هذه المرة وقالت: عمي الذيب عمي الذيب هاي لوييش حلكَكْ اجبير جنه حلك هدى حسين؟؟
فرد الذئب غاضِباً يائساً: وِلِج نعنه على النعنه من على النعنه هاي الواحد يعني مايُعْرُفْ ,,, ابهاي الغابه!!!؟؟
من طرف : alaz3r
في يوم من الأيام قررت ليلى الذهاب إلى جدتها التي تسكن في الغابة المخيفة فأعطتها أمها سلة وبها بعض من "الدولمه" هدية لها
فوصلت ليلى إلى الغابة وهي تسير بها
واخذت ليلى تغني فرحه: خاله شكو شنهو الخبر داحجيلي
وكانت الطيور تغني فرحة معها وتقول: أوووي أوووي
ولكن سرعان ما سمعت ليلى صوت مريب خلف الشجرة المخيفة هناك فأسرعت هي بدورها لتعرف "شكو ماكو" فأدهشت ليلى من وجود الذئب الشرير خلف الشجرة
فسألتهُ ببراءة الأطفال وقالت: عمي الذيب عمي الذيب هاي لوييش عيونك كبار جنك بومه؟
فرد الذئب بارتباك قائلاً: عمي هسه عوفيني عندي شغل يابه
فدهشت ليلى من هذا الرد التحفه
ولكنها عادت إلى غنائها وغنت أغنية كِلي يا حلووو امنيين الله جاباك
في هذه الأثناء سمعت ليلى نفس الصوت المريب .. فذهبت لترى من هناك .. ورأت الذئب مره ثانية
وسألته بشيء من الحذر وقالت: عمي الذيب عمي الذيب هاي لوييش اذونك إكبار جنها أذون الشيطان؟
فرد الذئب باستياء كبير جداً قائلاً: وِلِج هــاي غير طرقاعه هااااي .. عمو عوفني هسه وُلِج اشبيييج إنتي؟؟
عادت ليلى إلى الغناء وهي مكسورة الخاطر ولكن عاد الصوت ليزعج ليلى فهرولت خلف الشجرة ..
ثم سألت الذئب بشيء من الخُبث هذه المرة وقالت: عمي الذيب عمي الذيب هاي لوييش حلكَكْ اجبير جنه حلك هدى حسين؟؟
فرد الذئب غاضِباً يائساً: وِلِج نعنه على النعنه من على النعنه هاي الواحد يعني مايُعْرُفْ ,,, ابهاي الغابه!!!؟؟
من طرف : alaz3r
تعاليق
السبت ديسمبر 19, 2009 5:37 am
مشكور اخي الازعر
الثلاثاء أغسطس 30, 2011 1:11 am
[ thanks ]
مرسي
[على] الموضوع تستاهل تقييم و تشجيع [على]
المجهودات الرائعة
ننتظر
منكـ
المزيد |
دمت مبدعا و بـــ الله
ـــاركـ فيك
تح
ــياتي وشكري ليك
دمت
مرسي
[على] الموضوع تستاهل تقييم و تشجيع [على]
المجهودات الرائعة
ننتظر
منكـ
المزيد |
دمت مبدعا و بـــ الله
ـــاركـ فيك
تح
ــياتي وشكري ليك
دمت
السبت يناير 28, 2012 7:35 am
مشكوررررررررررررررررررر
السبت يناير 28, 2012 8:22 am
سلمت اناملك يا ازعر شكرا لالك
alaz3r
alaz3r
الإثنين يناير 30, 2012 10:51 pm
شكرا لك على الطرح الرائع
الإثنين يناير 30, 2012 10:51 pm
شكرا لك على الطرح الرائع
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شكرا لك
و تقبل مروري